
نريد إستعادة هيبة القانون و الدوله و الشخصية السودانيه القيم والعادات حاضرا ومستقبلا.
لبسط هيبة القانون في المحاكم الدستوريه وإصلاح المؤسسات العدليه والضرب بيد من حديد لكل فاسد مع تفعيل المواد القانونيه التي تساعد على ذلك.
هيبه الشخصيه السودانيه تكون بإعاده دولته اما الان رغم التهجير والإزال الذي يتعرض له السودانين من الدول التي لجا إليها ايام الحرب التي أجبرنا لخوضها ونحن لها ان شاء الله.
هيبه القيم والعادات التي سلبت بتخطيط من توقيع اتفاقيات لسنا بحاجه إليها (الابراهيميه وسيداو.)
إستعادة هيبة الماضي بسرقه اثارنا جهارا نهارا ازال الله حكم من سلط على الامه وطمث كثير من المتاحف علينا إعادتها بااسرع وقت لإعادة ثرات اجدادنا.
اما المستقبل إذا صلح كل ماسبق سيكون استقرار. إنتاج. تعليم متقدم. إبداع أمن وأمان .
بإذن المولى قريبا إذا خلصت النوايا سيحول الحال ماحدث لنا اشبهه لماحدث في اليابان سيذدهر كوكب السودان قريبا إذا اردنا ان ننهض من هذا الدمار.





